منـتـديات الحــب والغـرام
مرحبا بكل اعضاء المنتدى الكرام وزوارنا الاعزاء عزيزى زائر المنتدى مرحبا بك نورت المنتدى ويشرفنا زيارتك وانضمامك الى المنتدى تقدم الى منتدى شبكة الحب والغرام

منـتـديات الحــب والغـرام

منتدى الحب الجميل احلى واجمل قصص الحب لو عندك مشكلة عاطفية ومش عارف تتصرف ازاى ادخل هنا معانا منتدى الحب واكيد هتلاقى حل للمشكلة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
منتديات شبكة الحب والغرام

شاطر | 
 

 السيره الذاتيه للفنان ايساف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr_Mody
الـمـ الـعــام ـديـر
الـمـ الـعــام ـديـر
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 59
العمر : 32
الموقع : http://70op.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: السيره الذاتيه للفنان ايساف   2010-01-06, 8:58 pm

النشأة والبداية

اسمه بالكامل ايساف ثناء جبل مصري الجنسية من مواليد 23 أكتوبر عام 1977 .



برج العقرب مثله مثل ملايين الشباب من أبناء جيله نشأ كارها للروتين وعاشقا للانطلاق والحرية ويهوى السباحة وركوب الدراجات وقبل كل هذا بالطبع الموسيقى الحديثة وتربية أحاسيسه ومشاعره على موسيقى وأغاني الرواد الأوائل عبد الوهاب وأم كلثوم وعبد الحليم ومحمد فوزي ونجاة.



فقد أحب أغنياتهم جميعا واشتهر فى طفولته بحفظها وترديدها وكان الأهل يتعاملون مع الأمر بكونه مرحلة وستنتهي ولم يردك اى منهم ان الأمر ينمو فى رأسه بدرجة كبيرة وسيصبح طريقة ويؤكد ايساف أن أول من لاحظ جمال صوته كان جاره الذى شجعه بشدة على خوض تجربة الغناء وتنمية موهبته بالدراسة .



وكان لجاره هذا دور أساسي فى دفعة لأخذ الموضوع مأخذ الجد وبالفعل أثقل موهبته بالدراسة ثم انطلق أول ما انطلق ليغنى فى الفنادق الصغيرة وبعض الأندية ورويدا رويدا ليخوض تجربة الغناء إلى ان أصبح يغنى فى بعض الفنادق الكبرى.



ستار ميكر

وبدأ ايساف يحلم بخطوة اكبر فى مشواره وحينما تم الإعلان عن البرنامج الشهير ستارميكر لم يتردد فى دخول المنافسة بقوة وثبات وثقة بالنفس ورغم شراسة المنافسة وقوتها ودخول عشرات المتسابقين اختاره الجمهور بطلا للبرنامج فى نسخته الثانية هو والمطربة الشابة المحبوبة شاهيناز.



وبالطبع انتشر اسمه على نطاق واسع بين جمهور الشباب وانطلق ليغنى فى اكبر الفنادق والأندية وتسابقت وسائل الإعلام لإجراء لقاءات معه وحققت مجموعة أغنياته فى هذا الوقت نجاحا كبيرا وفى مقدمتها بالطبع أغنية (عاشق بحب) التي قدمها فى البرنامج ومجموعة الأغنيات الأخرى انتى عارفة ومش عادى وكل يوم ولسه فاكرنا وماجتش عليك ولسه فاكر ودانا وزي غيرها وغيرها من الأغنيات الجميلة الأخرى .



رحيل الأم والأب

وبالطبع كان من نتيجة هذا النجاح والتألق قيامة بتوقيع عقدا مع الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر ولم يحدث اتفاق بينه وبين الشركة لمدة تزيد عن ثمانية شهور وهو ما دفع الجمهور للتساؤل عن سبب غياب هذا المطرب الشاب الواعد.



وفى هذه الأثناء فقد والدته (ست الحبايب ) فأصيب بصدمة عنيفة استمرت وقت طويل ابتعد خلالها عن الوسط الغنائي بشكل كامل لمدة تزيد عن العام وحينما عاد للشركة مرة ثانية فى محاولة لاحتواء الخلافات السابقة لم يحدث أيضا الاتفاق المنشود حيث لم يصل مع الشركة لنقاط اتفاق مشتركة ولم يكن هناك بديلا سوى إنهاء عقد الاحتكار بشكل ودي وهو ما حدث بالفعل .



معاه قلبي

ثم تعرف بعد هذا على المنتج احمد الدسوقي ووقع عقده الجديد مع شركة جود نيوز وقبل اتخاذ اى خطوات فوجئ برحيل أبيه مما سبب له صدمة قاسية لفقده الأم والأب فى فترة زمنية متقاربة.



وكان شديد الارتباط بهما فابتعد عن الغناء وتوقف مرة ثانية بضعة اشهر ثم بدأ يعاود نشاطه مع جود نيوز واستغرق إعداد الألبوم قرابة العام ونصف العام حيث وجد فى الشركة كما يقول البيئة المناسبة لتنفيذ ألبومه (معاه قلبى) الذي استقبله سوق الكاسيت فى هذا العام 2007 .


وتضمن الألبوم مجموعة من الأغنيات الجميلة مثل (أنا منك و الوقت سرقنا وانتهت حكايتنا وعرفت الحق وعندي امل فيكى وفضلتك ولسه والله ومش عادى ومعاه قلبى بالإضافة لأغنية (كل يوم) التي قام بإهدائها لروح أبيه كما قام بإعداد أغنية لوالدته (ست الحبايب ) بعنوان (هى الدنيا كده) لم يقم بطرحها فى الألبوم .


وانتهى ايساف مؤخرا من تسجيل أغنية دينية جميلة سيقوم بإهدائها لكافة القنوات والمحطات الإذاعية لتذاع فى شهر رمضان القادم
شكرا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ منتديات شبكه الحــــــب والغـــــــرام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مـــــــــ Dr_Love ـــــــــودى

وياك الوقت عدى وسعات فاتت ثوانى
معرفش ازاى وامتى هنقابل بعض تانى

لما اوحشك غمض عنيك وانده عليا
انا هسمعك وهحس بيك وتحس بيا
صورتى فى اديك بوسها بعنيك وابعتلى ورده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://70op.yoo7.com
 
السيره الذاتيه للفنان ايساف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـديات الحــب والغـرام :: وقت المرح :: اخبار النجوم-
انتقل الى: