منـتـديات الحــب والغـرام
مرحبا بكل اعضاء المنتدى الكرام وزوارنا الاعزاء عزيزى زائر المنتدى مرحبا بك نورت المنتدى ويشرفنا زيارتك وانضمامك الى المنتدى تقدم الى منتدى شبكة الحب والغرام

منـتـديات الحــب والغـرام

منتدى الحب الجميل احلى واجمل قصص الحب لو عندك مشكلة عاطفية ومش عارف تتصرف ازاى ادخل هنا معانا منتدى الحب واكيد هتلاقى حل للمشكلة
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
منتديات شبكة الحب والغرام

شاطر | 
 

 شرين تتنضم الى قافلة روتانا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shosho
عاشق للابد
عاشق للابد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 95
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: شرين تتنضم الى قافلة روتانا   2009-09-05, 3:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حصريا ولأول مرة شيرين تفتح وتدلي باعترافات خطيرة
تعترف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، بأنها عنيدة ولا تتمالك اعصابها في حالات الغضب والعصبية ، وانها شخصية " غريبة الاطوار "، مما تسبب لها بكثير من المشاكل ، كانت هي بغنى عنها .
لكن ذلك لا يمنع ان شيرين ، ترى بنفسها انها من افضل فنانات جيلها ، وانها حققت على الساحة خلال عمرها الفني القصير ، نجاحا يفوق من هم فيها اكثر من 25 عاما .
شيرين عبد الوهاب ، في حوارنا معها ، تتحدث عن نفسها بمنتهى الصراحة ... مستعرضة خلافها مع خطيبيها السابقين وسبب انفصالها عنهما وتغوص في الحديث عن عمليات التجميل التي اجرتها في الماضي وتدخلنا الى مطبخ والدتها .
سأتطرق في البداية الى خبر انفصالك عن رجل الاعمال الليبي, ما هي القصة؟
رغم انني لا احب ان اتطرق الى حياتي الخاصة, لكن كل ما في الامر انني تعرفت على شاب وحدث بيننا اعجاب وصداقة جميلة، الا ان الامور سارت في طريق آخر ولم استطع ان استمر معه, وقررت الانفصال عنه بعدما شعرت بأن الامر لا يناسبني.
ولكن هذه ليست المرة الاولى, هل هذا الانفصال سبب لك ازمة؟
عن أي ازمة تتحدث, فأنا فنانة وتعلمت الكثير واعلم جيدا ان حياة الفنان لا بد ان تمر بالعديد من الصعاب والعراقيل وعلي ان اتحمل. لا شك ان الموضوع يؤثر نفسيا على أي شخص كان، لكن بالنسبة لي تلك كانت مرحلة ومرت, وعلي ان اتابع حياتي وأن اهتم بعملي ونجاحي
قيل ان انفصالك عن خطيبك السابق كان بسبب عصبيتك الزائدة؟
لا ابدا ، السبب الرئيسي كان عدم ثقته بنفسه وفهمه الخاطئ للاشياء. وبالمناسبة انفصالنا كان هادئا جدا ، لاننا اكتشفنا مبكرا عدم توافقنا.
" لا انكر فضل نصر محروس عليّ "
ما هي قصة خلافك مع منتج البوماتك نصر محروس؟
احيانا يحصل سوء تفاهم وخلافات على بعض الامور الخاصة في العمل، لكن في النهاية لا بد ان نصل الى حل.
وما ردك على ما قيل انك ستتركين نصر وتدفعين قيمة العقد 4 ملايين جنيه وهو الشرط الجزائي؟
اولا انا لا املك هذا المبلغ ، لان ما احصل عليه في حفلاتي اصرفه على حياتي العادية والفنية. ولو قررت ان افسخ العقد ، فلماذا عليّ ان ادفع انا قيمة الشرط الجزائي , فهناك شركات انتاج كثيرة تتمنى ان اعمل معها وهي مستعدة لان تدفع قيمة هذا الشرط.
اذا من الممكن ان تتركي نصر محروس بعدما كان له الفضل في اكتشافك؟
لا استطيع ان انكر فضل نصر محروس في مسيرتي الفنية, ولكن هذا لا يعني انني ملك له، ففي حال وجدت انه لا يناسبني فلا بد ان ابحث على مصلحتي وهذا امر يفعله كل الفنانين.
" زرت تامر حسني في السجن مرة ... "
لماذا لم يطرح البومك الجديد في هذا الصيف؟
كنت اتمنى طرح البوم جديد كل عام وفي وقت محدد, لكن الانسان يجد نفسه في بعض الاحيان مرهقا نفسيا وغير قادر على الاختيار والعمل. وقد اكتشفت انني لا استطيع طرح البومي الجديد هذا الصيف كما كنت احلم . ويجب ان اذكر ان نصر محروس، انشغل في الفترة الاخيرة بموضوع تامر حسني ولديه اكثر من مشكلة.
وما رايك بألبوم الفنان تامر حسني؟
الالبوم حقق نجاحا كبيرا، فقد ضم مجموعة من الاغاني الرائعة والمميزة.
وكيف تعاملت مع قضيته, وهو في السجن؟
لقد زرته في بداية فترة السجن وحاولت بعدها زيارته، لكن بسبب عدة امور لم انجح بزيارته بشكل مستمر, لكن كنت معه في اتصال دائم ومع اهل بيته, فتامر فنان متميز ويستحق كل الخير وما زال صغيرا وهذا هو الوقت ليقدم ويعمل فنا جميلا.
"انا عنيدة ولا اتمالك اعصابي"
اخر ما قدمته من جديد كان تسجيل اغنية لفيلم "عن العشق والهوى" كيف كانت التجربة؟
الاغنية من كلمات بهاء الدين محمد ولحن محمد رحيم. كانت التجربة جميلة ومهمة بالنسبة لي , وقد وافقت عليها لان احمد السقا ومنى زكي ابطال الفيلم اصدقائي وهما يقدمان دائما اعمالا سينمائية جيدة .
يتردد ان البومك الاخير "لازم اعيش" لم يحقق مبيعات تعادل البومك السابق, ما هو تعليقك؟
من قال هذا؟ يكفي انه حتى الان يتصدر المبيعات على الرغم من صدور عشرات الالبومات بعده. وعليك ان تأخذ بعين الاعتبار، ان سوق الكاسيت في حد ذاته يعاني كسادا غريبا منذ سنوات والاغاني تتسرب وتسرق وتوزع بالسوق" السودة ".
على الرغم من تألقك وصعودك كمطربة، الا ان الكثير من المشكلات طاردتك لماذا؟
غالبا ما تفرض عليّ المشكلات ويحاول البعض النيل مني وللاسف انا عنيدة ولا اتمالك اعصابي بسرعة وتحدث المشكلات ولكني بدأت احاول اخذ الامور بأعصاب هادئة
"راغب علامة ربما يغار مني "
وما هو تعليقك على هجوم الفنان راغب علامه وشقيقه خضر عليك؟
اتأسف للتصريحات التي يدلي بها المطرب راغب علامة وشقيقه خضر بحقي ، وأود ان اؤكد ان كلامهما غير صحيح وفيه كذب وافتراء ، خصوصا عندما قالا انهما رفضا ان اسافر مع راغب في جولته الفنية في الولايات المتحدة الامريكية. والحق انني انا من رفض هذه الجولة ولم اكن راغبة في العمل مع راغب علامة . والدليل على كلامي ان جولتي اجلت. واريد ان اقول لراغب انني لو اردت ان اعمل فرقعة اعلامية ، لكنت سأزج اسمي مع اسم النجم عمرو ذياب فهو فنان ساطع .
تتحدين راغب في كلامك هذا؟
بل هو من فتح النار على نفسه ، وعيب عليه ان يكذب. وهناك شهود على كلامي , وربما لانه يغار مني لانني خلال ثلاث سنوات، استطعت ان انافسه بقوة رغم مرور 25 سنة على مسيرته، وهذا الامر ازعجه جدا لان شعبيتي في لبنان اكثر من شعبيته.
وما هي قصة خلافك مع انغام؟
اعتقد انه من الطبيعي ان تشن انغام عليّ حملة، لانها كانت تعتقد انه لا يوجد في مصر سواها يجيد الغناء وعندما ظهرت مطربة تغني بشكل جيد بشهادة الناس تضايقت.
هل تستمعين الى اغانيها؟
طبعا اسمعها.
]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شرين تتنضم الى قافلة روتانا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منـتـديات الحــب والغـرام :: وقت المرح :: شرين فى القلب-
انتقل الى: